هل تصدق أن فرس النهر يهتم بتنظيف أسنانه وأنه ليس من آكلات اللحوم شاهد بالفيديو - hesanimals -->

الجمعة، 29 ديسمبر 2017

هل تصدق أن فرس النهر يهتم بتنظيف أسنانه وأنه ليس من آكلات اللحوم شاهد بالفيديو






كثيرة هي قصص كوكب اليابان التي لا تتوقف عن إبهارنا، ومنها هذا الفيديو الذي نشره موقع CCTV على صفحته الرسمية على فيس بوك، والذي نشاهد فيه عاملاً في حديقة حيوانات ينظف أسنان فرس النهر الذي كنت أعتقد إلى وقت غير بعيد أنه من آكلات اللحوم.لنتعرّف معاً على هذا الحيوان ونشاهد كيف تتم عملية تنظيف أسنانه:






◉ما لا نعرفه عن فرس النهر فرس النهر بأنيابه المرعبة وشكله الضخم ليس من آكلات اللحوم والأسماك كما كنت أعتقد، فلقد كانت المفاجأة الكبرى بالنسبة إلي أنه من آكلات الأعشاب. ويعد أحد أضخم الثدييات الموجودة في العالم حالياً وهو من الحيوانات الكبرى المتبقية على قيد الحياة.لا مجال للخوف منه بعد الآن إذا ما صادف وسافرت إلى أدغال أفريقيا، فعلى الأقل أضمن بأنه لن يلتهمني.والآن هل لديك فضول لمعرفة الطريقة التي تنظف بها أسنانه؟ تابع الفيديوالغريب أنه يتوجه بنفسه إلى عامل الحديقة ويفتح فمه له وكأنه يطلب منه مساعدته في تنظيف أسنانه، وينتظر بكل بهدوء إلى أن تتم عملية التنظيف.لقد أصبح هذا الحيوان الهادئ في قائمة حيواناتي المفضلة. ماذا عنك؟ ما هي انطباعاتك الآن عنه؟ شاركنا رأيك.


▮ جوجل بلس https://plus.google.com/114751843288053054546 ▮ فيس بوك https://www.facebook.com/hesanimals/

#لا تنسوا # المشاركة المقالة على جوجل بلس وفيس بوك و تويتر
إذا كان هناك أي قضايا حقوق التأليف والنشر مع أي أشرطة الفيديو المنشورة هنا سوف إزالتها. يرجى الاتصال بريدي الإلكتروني: wbinaraads@gmail.com

جميع الحقوق محفوظة لـ hesanimals ©